يقدم المركز القومي للترجمة برئاسة الدكتورة كرمة سامي تخفيضات 40% على جميع إصداراته بمناسبة يوم اللغة الع

مصر,يوم,صلاح,الديمقراطية

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

‎بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية.. القومي للترجمة يقدم  تخفيض 40% على جميع إصداراته

الشورى

يقدم المركز القومي للترجمة برئاسة  الدكتورة كرمة سامي،  تخفيضات 40% على جميع إصداراته ، بمناسبة يوم اللغة العربية  يبدأ غدا الخميس الموافق ١٥ ديسمبر،  ويستمر حتى الخميس المقبل الموافق٢٢ ديسمبر الجاري.

يقدم المركز عددًا كبيرًا من الاصدارات الحديثة نذكر منها ”العقل الاجتماعي " من تأليف جين سويلين لافيل، ومن ترجمة أحمد زايد، و"في أثر الملوك و الغزاة" من تأليف ليزا كوبر،  ومن ترجمة مجدي عبد المجيد خاطر، "شهود على نهاية عصر" من تأليف شتيفان جوت، ومن ترجمة أيمن أشرف "مشاعر تصنع تاريخًا: تأثير العواطف الجمعية من هتلر إلى اوباما " من تأليف لوك شومبي و إلكه إندرت و من ترجمة علا عادل.

وكذلك "فضاءات العنف: النظم الاجتماعية في حالة الاستثناء" من تحرير يورج بابيروفسكي و جابريلا ميتسلر ومن ترجمة محمد صفار ، "الڤوري: السوبر مافيا الروسية " من تأليف مارك جاليوتي ومن ترجمة هشام ممدوح طه، "اخناتون : وهم التوحيد " من تأليف فرانتس ماشيفسكي و من ترجمة أيمن أشرف.

كما صدرت أيضًا الطبعة الثانية من "تجارة مكة وظهور الإسلام " من تأليف باتريشيا كرون و من تقديم وترجمة آمال الروبي ومن مراجعة محمد إبراهيم بكر.

ومن سلسلة العلوم الاجتماعية للباحثين "الصوفية والطقوس و الحداثة في مصر: الأداء اللغوي استراتيجية التأقلم " من تأليف مايكل أّرون فؤيشكوف و من ترجمة السيد جاد، "فهم العلاقات الدولية " من تأليف كريس براون و كريستين إنلي و من ترجمة محمد محمود العشماوي .

ومن ترجمة  بدر الرفاعي  صدرت الطبعة العربية من كتاب "مواجهة الفاشية في مصر: الديكتاتورية مقابل الديمقراطية في الثلاثينات" من من تأليف اسرائيل جرشوني و جيمس جانكوفسكي ، و"حضارة مصر القديمة" من تأليف مارك فان دي ميروب، و من ترجمة علاء الدين عبد المحسن شاهين و من مراجعة محمد إبراهيم بكر، و"إيزيس أم الآلهة" من تأليف فرانسواز دونون و من ترجمة عبلة عبد الرازق  ومن مراجعة خالد غريب، و"نظرية المعرفة " من تأليف إرنست سوسا و من ترجمة ودراسة صلاح إسماعيل،  و"في دائرة الضوء: مجموعات الاّثار المصرية في متاحف صربيا " من ترجمة علاء شاهين.